الأربعاء، 24 ديسمبر، 2014

بالفيديو.. خبيرة الابراج الفلكية عبير فؤاد . 2015 النهاية لـ«أردوغان»

بالفيديو.. خبيرة الابراج الفلكية عبير فؤاد . 2015 النهاية لـ«أردوغان»

christian-dogma.com

نقلا عن فيتو
                                
توقعت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج الفلكية، أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما لديه حظ سيئ خلال العام المقبل 2015، للسنة الثالثة على التوالي، وقالت: أوباما من مواليد برج الأسد، ويتصف أصحاب البرج بالغرور وثقته الزائدة بنفسه، وهو ما يجعله يتصرف بخطأ.

أما الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، فهو من مواليد 7 أكتوبر برج الميزان، ما يجعله يخطط بشكل جيد ويعمل في سرية وكتمان وسيأتي بمفاجأة.

وعن أنجيلا ميركل، المستشارة الألمانية، فلديها هذا العام خطة مختلفة وتغير واضح في سياساتها.

وأكدت فؤاد، أن عام 2015 هو عام الرئيس الصيني فهو من مواليد برج الجوزاء، ولديه عام مليئ بالتحديات ولكنه سيخرج منها، أما الرئيس التركي رجب طيب أردوغان فلديه هذا العام نهاية، ومن الواضح أن رقمه هذا العام يحمل حربا شعواء ضده وبداخله غضب داخلي.

أما بشار الأسد، فالأبراج تتبنى وجود انفراجة في منطقة الشام على الخريف، هذا بالإضافة إلى أن الرئيس السوري ينتمي لبرج العذراء الذي سيدخل له كوكب المشترى في 12 أغسطس، ما يؤكد التفاؤل بشأن منطقة الشام.
أما عن حسن روحاني، رئيس إيران، فهذا العام بالنسبة له ليست سنة سهلة؛ حيث تتوقع حدوث حرب، وبالنسبة للإمارات، فالشيخ خليفة سيعمل خلال هذا العام في سرية تامة وبعيدا عن الأضواء، وكافة مجهوداته ستعود عليه بالخير خاصة مع بداية أكتوبر.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المواضيع الاكثر مشاهدة

لو عايز كل جديد يوصل لحد عندك على الفيس بوك اشترك معانا على الفيس بوك واعمل اعجبنى