الجمعة، 16 يناير 2015

بالفيديو .. وقف مذيعة كويتية عن العمل لسب نادية الجندي بـ «لفظ خارج»

بالفيديو .. وقف مذيعة كويتية عن العمل لسب نادية الجندي بـ «لفظ خارج»


نقلا عن فيتو

أحالت وزارة الإعلام الكويتية، مسئولى قناة "سكوب" والمذيعة الكويتية مي العيدان، إلى النيابة العامة؛ لمخالفتهما قانون المرئي والمسموع بعد هجومها الشديد على الفنانة نادية الجندي، وإيقاف برنامج "نأسف لعدم إزعاجكم" لمدة 30 يومًا ومنع عرضه، مع إحالة القضية إلى النيابة العامة ومحكمة الجنايات.
كانت المذيعة الكويتية هاجمت نادية الجندي بعد مشاركتها الأخيرة ببرنامج "الحكم" مع وفاء كيلاني على قناة MBC، متحدثة عن مشاهد الجنس التي أدتها خلال أدوارها، ما دفع إلى التعليق بطريقة ساخرة، قائلة: "كل واحد يطلع دفاتر السكس، الفنانة نادية الجندي راح تعلمكم مشاهد السكس بما أنها خبرة".
وعلقت المذيعة على صدور قرار وزارة الإعلام على تويتر، قائلة: "شكرا كثيرا على الإجازة بـ 30 يوما، بأمر من إدارة المرئي والمسموع بوزارة الإعلام، أستودعكم الله إلى ١٣ فبراير".
وكانت نادية الجندي، قد دافعت عن مشاهدها الجريئة في بعض أفلامها السينمائية خلال إطلالتها في برنامج الحكم، مؤكدة أنها لم تقدم مشاهد تخدش الحياء في أعمالها، وأن مشاهدها الحميمة التي قدمتها كانت ضمن السياق الدرامي وهادفة، وأن ما يتم عرضه حاليا في الأفلام مشاهد مقززة ومبتذلة.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المواضيع الاكثر مشاهدة

لو عايز كل جديد يوصل لحد عندك على الفيس بوك اشترك معانا على الفيس بوك واعمل اعجبنى