الأربعاء، 21 يناير 2015

بالفيديو .. خالد الجندي عن ريهام سعيد وعلاء حسانين «نصابة جايبة فاسد يحسس على البنات»

بالفيديو .. خالد الجندي عن ريهام سعيد وعلاء حسانين « نصابة جايبة فاسد يحسس على البنات »



نقلا عن المصرى المصرى

شن الداعية خالد الجندي، هجومًا جديدًا على الإعلامية ريهام سعيد، وعلاء حسانين، المعروف إعلاميا بـ«قاهر الجن والعفاريت»، وقال إنهما «نصابين، وبيأكلوا عيش وحلاوة على عقل البسطاء».
وقال «الجندي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «لازم نفهم» على قناة «سي بي سي»، مساء الثلاثاء: «علماء الأمة الجهاز المناعي للبلد لم يقوموا بواجبهم فكانت النتيجة انتشار الإلحاد وحوادث الردة، والشذوذ الانحرافي والأخلاقي».
وأضاف: «حالة النصب باسم الجن أخطر الحالات كلها، لأنها تضرب في العقيدة مباشرة، وتصرف الأمور القدرية للشيطان وتُعني أنه المتصرف في أمور العباد».
وأكد أن «الدجل والشعوذة يضرب الاقتصاد المصري»، كاشفا عن سر، بقوله: «أول مرة ورب الكعبة أقول الكلام ده، واحد من كبار المسؤولين قالي صراحة بنتابع أحد الدجالين وثروته تخطت الملايين، قولتله طيب القضية جاهزة، فقالي الناس خايفة ومحدش يجرأ يقدم محضر واحد».
وعن حلقات الجن التي قدمتها الإعلامية ريهام سعيد، ومعها علاء حسانين، قال: «عضو مجلس الشعب السابق ويظهر على أنه رجال أعمال وكان رئيس اللجنة الدينية في العهد الفاسد، بيدعي أن الجن حرقوا قرية و11 بيت في الصعيد، ويروح يأكل على عقل البسطاء عيش وحلاوة، ظهوره أصلا عودة للفساد».
وأضاف: «والإعلامية التي استضافته، ولن أذكر اسمها، ستحاكم بين يدي الله يوم القيامة ومهما شتمتني وكله عارفها، تجيبه وتدخله على بنات مسكينات مغرر بينهن، ويلعب بعقولهن وده يحسس على جسدهن، وتفضح البنات على رؤؤس الأشهاد وتنصب على البسطاء، لازم وقفة ضد الدجل والشعوذة».

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المواضيع الاكثر مشاهدة

لو عايز كل جديد يوصل لحد عندك على الفيس بوك اشترك معانا على الفيس بوك واعمل اعجبنى