الأحد، 8 فبراير، 2015

بالفيديو .. شاهد زوجة "الكساسبة" تكشف تفاصيل آخر مكالمة بينهما قبل إعدمه

بالفيديو .. شاهد زوجة "الكساسبة" تكشف تفاصيل آخر مكالمة بينهما قبل إعدمه 

نقلا عن فيتو
أكدت "أنوار الطراونة"، زوجة الطيار الأردني "معاذ الكساسبة"، إنها فخورة بكونها زوجة رجل قدم حياته لأجل الوطن.
وأضافت في أول لقاء معها منذ إعدامه مع قناة "رؤيا" الأردنية: "أنا في أول يوم قابلته، قلت له أريد شخصا يأخذني إلى الجنة، فقال لي أنا جاهز أن آخذك إليها، وقال لي أنا أمشي على مبدأ هو: "ومن يتقِ الله يجعل لهمخرجًا ويرزقه من حيث لا يحتسب".
وكشفت الطراونة أنه كان يواظب على تذكيرها بأداء الصلاة، حيث كان يتصل بها يوميا على موعد صلاة الفجر ليذكرها بها.
وقالت زوجة الكساسبة: "آخر اتصال معه كان في 24 ديسمبر الماضي الساعة الخامسة فجرا فأيقظني إلى الصلاة، وقال لي إنني صليت ركعتين استشهاد، ودعيت بأن لا يكون في رقبتي دم أي مسلم، وقال لي صلي الفجر وارجعي إلى النوم، وبعد أن تنتهي سأخرج إلى الطيران".
 



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المواضيع الاكثر مشاهدة

لو عايز كل جديد يوصل لحد عندك على الفيس بوك اشترك معانا على الفيس بوك واعمل اعجبنى