الثلاثاء، 10 فبراير، 2015

بالفيديو لاعب الزمالك عمر جابر يرد به علي مرتضي منصور

بالفيديو لاعب الزمالك عمر جابر يرد به علي مرتضي منصور


نقلا عن مصراوي
قال عمر جابر، الظهير الأيمن لنادي الزمالك، إنه قرر عدم المشاركة في مباراة إنبي من حافلة الفريق قبل وصوله ملعب الدفاع الجوي، معلنًا عدم لعبه للفريق الأبيض مرة أخرى.
ورفض عمر جابر المشاركة في المباراة، وذهب للجماهير أثناء سير المباراة، وأشار لهم بتضامنه معهم، بعد مطالبتهم للفريق بالانسحاب.
وأضاف في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "هنا العاصمة"، المُذاع على قناة "سي بي سي"، مساء الاثنين: "في التدريب قبل المباراة كنت مرتعشًا ولم أستطع الوقوف على قدمي أثناء إجراء التدريبات، بعدما سمعت إشاعات بسقوط وفيات بين جماهير نادي الزمالك، وكبني آدم لم أقدر على اللعب".
وتابع: "اتخذت قراري بعدم لعب المباراة أثناء وجودي في الأوتوبيس، وبعض لاعبي الزمالك قالوا إنني لم ألعب المباراة بسبب قنابل الغاز، وبالفعل كان الغاز سببا آخرًا فضلا عن الأسباب النفسية التي أصابتني".
وأوضح جابر أنه ذهب إلى الجماهير المتواجدة في المدرجات أثناء سير المباراة وطلب منهم عدم توجيه الإساءة للاعبين من أجل نادي الزمالك.
وقرر الظهير الأيمن للفريق عدم اللعب لنادي الزمالك، وقال: "أناشد إدارة الزمالك إعطائي عقودي، ولن أخذ مستحقاتي، لكني لن ألعب لنادي الزمالك بعد اليوم، لم أقدر على الاستمرار في الزمالك".
وأكمل: "اتخذت قرار نهائيا بعدم اللعب في الزمالك، وأتمنى أن ينفذ مجلس الإدارة قراري بعدم تجديد التعاقد".
وأشار: "لعبت لنادي الزمالك منذ أن كان عمري 5 سنوات، وعائلتي كلها تعشق الزمالك، وجمهوره على رأسي من فوق".
ونفى صاحب الـ22 عامًا امتلاكه أي حسابات شخصبة على فيس بوك وتويتر، مؤكدًا أن حسابه الرسمي الوحيد على موقع إنستجرام، وأن كل ما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي على لسانه ليس له أي أساس من الصحة.
وفي ختام حديثه، وجه جابر رسالة إلى جماهير نادي الزمالك: "متزعلوش من لاعبي الزمالك، بعضهم مكانوش عارفين إن فيه وفيات، بعد إذنكوا محدش يشتمهم، إشتموني أنا بلاش هما، وإذا كان زملائي يوجهون الإساءة إلي يبقى ربنا يسامحهم".
وكانت اشتباكات وقعت بين جماهير الزمالك "وايت نايتس"، وقوات الأمن في محيط ستاد الدفاع الجوي، لحضور مباراة الجولة العشرين من الدوري بين الزمالك وإنبي، ليسقط على إثرها 22 شخصًا ضحية الأحداث.
وكان مجلس الإدارة، برئاسة مرتضى منصور، قرر إيقاف اللاعب لأجل غير مسمى أمس، ليعلن اليوم عن رفضه اعتماد عقد تجديده، في خطوة نحو الاستغناء عن اللاعب وإنهاء مسيرته مع الزمالك.
يُذكر أن عمر جابر من مواليد عام 1992، وهو نجل محمود جابر لاعب الإسماعيلي السابق. ولعب عمر للمنتخب المصري، وشارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد لندن.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المواضيع الاكثر مشاهدة

لو عايز كل جديد يوصل لحد عندك على الفيس بوك اشترك معانا على الفيس بوك واعمل اعجبنى