الأربعاء، 25 فبراير، 2015

بالفيديو .. شاهد اعترافات الضابط ألامريكى الذى كشف مخطط واشنطن لتدمير مصر

بالفيديو .. شاهد اعترافات الضابط ألامريكى الذى كشف مخطط واشنطن لتدمير مصر



نقلا عن فيتو
أكد كينيث أوكيلي، المحارب السابق بالبحرية الأمريكية، في لقاء مع شبكة "برس تي في" الإيرانية، أن الولايات المتحدة الأمريكية تسير بقانون الغاب، ولا تلتزم بالقانون الدولي.
وقال إن الحرب الأمريكية بالعراق أسفرت عن مقتل ما يقرب من مليوني شخص، كما أنها تسببت في تدمير البلد وملئه بالأيتام واللاجئين دون إبداء أسف أو اعتذار عن ذلك.
وأوضح أن الولايات المتحدة الأمريكية قذفت فيتنام بنحو 20 مليون قنبلة، وتسببت في تدمير العديد من البلدان بالإضافة لتعذيب وقتل وتشويه واغتصاب الكثيرين حول العالم.
وتابع أن قانون الغاب الذي تسير به الولايات المتحدة الأمريكية يحدد فيه الأغنياء والأقوياء ما الذي يجب فعله وما الذي لا يجب، موضحا أن جورج بوش وتوني بلير، مجرما حرب ولابد من الزج بهما في السجن إلى نهاية حياتهما.
ووصف سياسة أمريكا بالدمى التي لا تخدم الشعوب ولكنهم في الواقع يخدمون الأغنياء والأقوياء الذين يديرون العالم وهم أصحاب المصارف الذين يسيطرون على الإمداد النقدي وهو ما يجعل الحروب بمنزلة استثمارات لهم.
ورأى أن قادة الغرب الذين يملكون ثقة جماهيرهم يقومون بخيانة هذه الثقة من خلال تنفيذ أجندة خفية تساعد في تنفيذ المخطط الصهيوني الكبير "من النيل إلى الفرات"، مؤكدا أنهم ليسوا سوى مرضى نفسيين.
وأكد أن زعزعة استقرار الحكومات وخلق الفتنة الطائفية هو جزء من خطط هؤلاء القادة لخلق إسرائيل الكبرى عبر تسليح تنظيم القاعدة بشكل مباشر لتنفيذ هجمات انتحارية كما أنهم يستخدمون غازات سامة وخانقة ضد المدنيين بعلم من قادة أمريكا.
وبرأ أوكيلي نظام الرئيس السوري بشار الأسد من استخدام الغازات السامة ضد المدنيين متهما الرئيس الأمريكي باراك أوباما، بتسليح الأشخاص الموضوعين على قائمة الإرهاب الأمريكية وهو ما يحتم، في وجهة نظره، إدانته بتهم المساعدة والتحريض وإعطاء الدعم المادي لمنظمة إرهابية مرة بعد الأخرى.
وتابع الضابط السابق قائلا: "نحن، الغرب والولايات المتحدة على وجه الخصوص وإسرائيل وبريطانيا أكبر الإرهابيين على هذا الكوكب، والقاعدة ليست أكثر من مجرد قاعدة بيانات لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية سي آي إيه، ومن هنا جاءت تسميتهم بالقاعدة".


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المواضيع الاكثر مشاهدة

لو عايز كل جديد يوصل لحد عندك على الفيس بوك اشترك معانا على الفيس بوك واعمل اعجبنى