السبت، 14 مارس 2015

بالفيديو .. شاهد وزير الداخلية يتفقد الأكمنة الحدودية بشرم الشيخ

بالفيديو .. شاهد وزير الداخلية يتفقد الأكمنة الحدودية بشرم الشيخ


نقلا عن فيتو
تنشر "فيتو" أول فيديو للجولات التفقدية التي إجراها اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، على عدد من نقاط التفتيش والأكمنة الحدودية والتمركزات الأمنية بنطاق مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، مع فعاليات إقامة المؤتمر الاقتصادي.

ووجه الوزير القوات خلال الجولة باستمرار اليقظة والجدية، مؤكدًا أنه ما زال هناك عمل مكثف يجب إنجازه بمعدلات أداء أمني مرتفعة، وعدم التهاون مع أي نوع من أنواع الخروج على القانون، كما وجه عبد الغفار القيادات الأمنية بالمتابعة المستمرة للقوات، وتلقينهم بالمهام المكلفين بها، وتوفير كافة الإمكانيات والتجهيزات لتنفيذ مهامهم بكفاءة.

وأشاد وزير الداخلية بالانضباط في الأداء واليقظة والروح المعنوية المرتفعة للقوات، وشهد عددا من التجارب العملية للكشف على المواد المتفجرة بإحدى نقاط التفتيش واطمأن على كفاءة وفعالية عناصر إدارة تدريب كلاب الأمن والحراسة، كما شهد تنفيذ تجربة ميدانية على فحص إحدى السيارات وإغلاق أحد المحاور المروريةوإحكام السيطرة عليه.

كما قام الوزير خلال الجولة، بالمرور على القوات المكلفة بتأمين الفنادق والمنشآت السياحية، وتفقد غرف العمليات المتنقلة التي تتابع محاور خطة التأمين في نطاق جغرافي محدد، ومرتبطة بغرفة العمليات المركزية التي تتابع خطة التأمين الشاملة على مستوى مدينة شرم الشيخ.
وأشاد في نهاية جولته، بما شاهده من تنسيق فاعل بين رجالالقوات المسلحةوالشرطة
، الذي له أكبر الأثر في تحقيق نتائج إيجابية لحفظ أمن واستقرار البلاد.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المواضيع الاكثر مشاهدة

لو عايز كل جديد يوصل لحد عندك على الفيس بوك اشترك معانا على الفيس بوك واعمل اعجبنى