الجمعة، 24 أبريل 2015

بالفيديو .. « الرئيس بوتين » يبهر نساء العالم بطريقة تعامله مع رئيسة الأرجنتين

بالفيديو .. « الرئيس بوتين » يبهر نساء العالم بطريقة تعامله مع رئيسة الأرجنتين

نقلا عن فيتو
تسبب مقطع فيديو يرصد سلوك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المتسم بالتحضر ودماسة الخلق، خلال استقباله رئيسة الأرجنتين كريستينا كيرشنير، في عاصفة من التعليقات المشيدة بسلوكيات "بوتين" ودماسة خلقه في طريقة التعامل مع المرأة، حيث أظهر المقطع المصور قيام الرئيس الروسي بالتقاط زجاجة مياه بشكل سريع من يد "كريستينا"، أثناء محاولتها فتحها للحصول على كوب من المياه، ليقوم شخصيا بهذه المهمة نيابة عنها احتراما لها كامرأة بعيدا عن منصبها السياسي.
هذه الزيارة هي الثالثة لكريستينا كيرشنير إلى روسيا بعد تنصيبها رئيسة للأرجنتين، مما عمل على تشكل علاقات احترام ودية بينها وبين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
ولاحظ مستخدمو الإنترنت والإعلاميون حركة لبقة وكياسة أخرى للرئيس الروسي عرضها أثناء منتدى البلدان الأعضاء في الاتحاد الاقتصادي لآسيا ومنطقة المحيط الهادي الذي جرى في الصين في نوفمبر الماضي، حينما وضع بوتين بطانية على كتفي السيدة الصينية الأولى أثناء مشاهدة الألعاب النارية في مساء متأخر بارد.
كان هناك لقاء آخر لفت أنظار الكثيرين إلى السلوك القويم والفطن للرئيس الروسي، وهو لقاء ثلاثي بين الرئيسين الروسي بوتين والفرنسي هولاند ومستشارة ألمانيا أنجيلا ميركل جرى بموسكو في فبراير.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المواضيع الاكثر مشاهدة

لو عايز كل جديد يوصل لحد عندك على الفيس بوك اشترك معانا على الفيس بوك واعمل اعجبنى