السبت، 2 مايو، 2015

بالفيديو .. شاهد كلمة «مؤثرة» للواء مُصاب أمام السيسي

بالفيديو .. شاهد كلمة «مؤثرة» للواء مُصاب أمام السيسي


نقلا عن المصري اليوم
تداول مستخدمو التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للواء أركان حرب مقاتل خالد مصطفى محمد توفيق، قائد العمليات بمحافظة شمال سيناء، أثناء تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي له، ضمن مصابي العمليات الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة.
وقال «توفيق» في كلمته أمام السيسي: «أحمل لكم كل احترام وتقدير وحب، الرحمن أنعم على بالإصابة، والكتيبة 101 بداية الطريق للجنة».
ووجه «خالد» التحية لـ5 مصابين من أفراد الكتيبة ويتم علاجهم في مستشفى المعادي العسكري، وهم أحمد البكري، إيهاب عبدالسلام، صالح محجوب، محمد حامد وأبانوب، مشدداً على أن الخمسة بمثابة أبناء له، موجهاً لهم الشكر والتحية ومتمنياً لهم الشفاء العاجل.
وعن من قتلوا في الكمين، قال: «الشهيد فاز هو وأهله، مانبكيش عليه ونفرح بيه، الشهيد دخل الامتحان ونجح بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف».
وأصيب خالد توفيق قائد العمليات بمحافظة شمال سيناء أثناء تفقده لحادث تفجير كمين كرم القواديس، الذي شهد استهدافا من قبل التكفيريين وراح ضحيته 27 شهيدا و31 مصابا، بعدما انفجرت فيه عبوة ناسفة قبل موقع الحادث بـ 3 كيلو وأصيب بشظايا في الرقبة وحالته حرجة.
وكرم الرئيس السيسي، في نهاية مارس الماضي، عدد من آسر شهداء ومصابي ضباط القوات المسلحة والشرطة خلال حضورة للندوة التثقيفية السادسة عشر التي نظمتها القوات المسلحة على مسرح الجلاء.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المواضيع الاكثر مشاهدة

لو عايز كل جديد يوصل لحد عندك على الفيس بوك اشترك معانا على الفيس بوك واعمل اعجبنى