الأربعاء، 6 مايو، 2015

بالفيديو .. زوجة صالح سليم .. الحمد لله أنه مات قبل براءة مبارك

بالفيديو .. زوجة صالح سليم .. الحمد لله أنه مات قبل براءة مبارك
نقلا عن المصرى اليوم
قالت زينب صالح سليم، زوجة المايسترو الراحل، إن رئيس الأهلي الأسبق، كان من آخر الرجال المحترمين، مؤكدة أنه كان يتمتع بخلق عال، وشخصية متفردة.
وأوضحت زوجة المايسترو، في مداخلة هاتفية في قناة الأهلي، أن زوجها لم يفضل التعامل مع الأغنياء أو «الناس اللي معاها فلوس» على حد قولها.
وأضافت: «لم يكن زوجي الراحل يعمل حسابا للرئيس المخلوع حسني مبارك، كما أنها كانت لا تخشى سوزان مبارك»، موضحة: «عندما كنت أقابلها فى إحدى المناسبات العامة كنت لا ألقي لها التحية بعكس شقيقتها مدام ليلى».
وأبدت زينب سليم، عدم رضاها عن حصول مبارك وأسرته على البراءة، قائلة: «ناس دلوقتي عايزين يطلعوهم براءة مش عايزة أتكلم في السياسة إنما براءة إزاي يعني.. واحد بيسرق من البلد ويهدها، الحمد لله إن صالح اتوفى، قبل اليوم ده».
وأكدت زوجة المايسترو أن متابعتها لكرة القدم كانت ضعيفة، موضحة أن زوجها الراحل كان سعيداً بابتعادها عن الشأن العام فيما يخص النادي الأهلي، وقالت: «لم أحضر سوى مباراة لفريق البرازيل، حتى محمود الخطيب عندما جاء إلى بيتنا ذهبت إلى صالح سليم وقلت له فيه واحد اسمه الخطيب على الباب».
وعن الأفلام التي قدمها الراحل صالح سليم قالت: «لقد شجعت زوجي على ذلك حتى يستطيع أن يكسب أموالا لأنه كان يتقاضى 10 جنيهات فقط من النادي الأهلي، في حين أنه تمكن من الحصول على 400 جنيه في السينما».
وتابعت: «صالح سليم لم يكن يحب السينما لأنه كان يفضل العيش على طبيعته، كما أنه لم يكن يعرف التمثيل».
وأردفت: «في إحدى المرات فاز النادي الأهلي وبدأت الجماهير تحتفل أمام البيت فسألت زوجي هل تفضل أن تصبح رئيساً للجمهورية، فرد قائلاً: «إيه الورث المهبب اللي عايزة تورثهولي ده»، كما دعت للرئيس السيسي أن ينصره الله في حكم مصر.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المواضيع الاكثر مشاهدة

لو عايز كل جديد يوصل لحد عندك على الفيس بوك اشترك معانا على الفيس بوك واعمل اعجبنى