الاثنين، 4 مايو، 2015

بالفيديو .. مقطع فيديو ثالث يكشف تفاصيل جديدة في واقعة المطار»

بالفيديو .. مقطع فيديو ثالث يكشف تفاصيل جديدة في واقعة المطار»



نقلا عن المصري اليوم
تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ثالث لـ«ياسمين النرش»، التي تواجه اتهاما بالاعتداء على ضابط شرطة في مطار القاهرة الدولي، السبت الماضي.
ويظهر في الفيديو انفعالات «النرش»، على الضابط، فيما احتفظ الضابط بهدوئه رغم زيادة حدة انفعالها.
كان اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة، كشف كواليس الفيديو الذي عرضه الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه «على مسؤوليتي» على قناة «صدى البلد»، الذي يُظهر اعتداء سيدة على شرطي بمطار القاهرة.
وقال «عبدالكريم»: «الإجراءات القانونية اتخذت، هي دي راكبة كانت جاية مسافرة على الغردقة طيران داخلي جت متأخرة عملت مشكلة مع موظف مصر للطيران اتخنقت معاه، تدخل ضابط شرطة السياحة عشان يهدي الأمور انفعلت على الضابط، وتم التوجيه بتحرير محضر ليها، عند اصطحابها لتحرير المحضر وطبعًا تدخلت الشرطيات لأن هنا ميصحش إن الضابط يعني يتعامل معاها».
وأضاف:«تم السيطرة عليها والسيطرة على حالة الهياج اللي هي فيها، وبتفتيشها وده إجراء قانوني، عثر على 4 قطع مستطيلة تشبه المخدر، وتم تحليل هذه المادة وتبين إن هي مخدرات، وتحرر المحضر ووجه لها تهمة التعدي بالسب والقذف على الضابط، وأيضًا حيازة مواد مخدرة، واعترفت إنها كانت وخداها الغردقة عشان تتاجر بيها».


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المواضيع الاكثر مشاهدة

لو عايز كل جديد يوصل لحد عندك على الفيس بوك اشترك معانا على الفيس بوك واعمل اعجبنى