الأربعاء، 5 أغسطس، 2015

وفاة الفنانة ميرنا المهندس.. فراشة السينما بعد صراع شديد مع المرض

وفاة الفنانة ميرنا المهندس.. فراشة السينما بعد صراع شديد مع المرض
الاربعاء الموافق 5/8/2015

نقلا عن فيتو
توفيت منذ قليل، الفنانة ميرنا المهندس في أحد المستشفيات وذلك بعد قيامها بعملية جراحية عن عمر يناهز 37 عاما، وكانت ميرنا تعرضت لمرض خطير اضطرت بعده إلى استئصال القولون.
وترصد فيتو رحلة الفنانة صاحبة الوجه الملائكي والابتسامة الطفولية التي رحلت عن عالمنا اليوم إذ استطاعت ميرنا أن تخطف قلوب الملايين بتفانيها في عملها.
فهي فنانة شابة تميزت في العديد من الأدوار السينمائية والتليفزيونية التي شاركت بها، حتى استطاعت أن تلفت إليها أنظار المخرجين والمنتجين لتصبح واحدة من نجمات الشباك في السينما المصرية.
اسمها "ميرنا المهندس" أو "ميرنا عبد الفتاح محمد رجب"، من مواليد 1 أكتوبر عام 1978م، تنتمي لعائلة بعيدة عن العمل الفني، وظهرت لأول مرة على شاشات التليفزيون كنجمة للإعلانات التجارية، وهي لا تزال في التاسعة من عمرها، حتى تعرفت على أحد مخرجي برامج الأطفال، الذي أعجب بها وشجعها على اقتحام مجال التمثيل.
"ميرنا" بدأت مشوارها الفني من خلال المسلسل الكوميدي "ساكن قصادي" مع مجموعة من النجوم الكبار؛ حيث لاقت قبولًا واسعًا وانهال عليها الكثير من السيناريوهات الدرامية والسينمائية لتنطلق في سماء النجومية.
لكن نجومية الفنانة الشابة لم تستمر كثيرًا، وذلك لمرورها بأزمة صحية، حيث أصيبت بمرض خطير، مما استدعى سفرها للخارج وإجراءها ثلاث عمليات جراحية لاستئصال القولون.

مرض “ميرنا” أثر على مشوارها الفني، حيث اضطرت للابتعاد عن الساحة واتجهت إلى حفظ القرآن الكريم وارتداء الحجاب، إلا أنها عادت مرة أخرى لتواصل طريقها نحو النجومية عقب استقرار حالتها الصحية وخلعها للحجاب.
ومن أبرز أعمالها التليفزيونية: “محمود المصري، وبره الدنيا، وعابد كرمان، والإمام الغزالي، وساكن قصادي، وتعالى نحلم ببكرة، ونجمة الجماهير” كما شاركت في عدد من الأعمال السينمائية منها “كلام جرايد ويوم ما اتقابلنا وأيظن ومستر دولار”، وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم "زجزاج".

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المواضيع الاكثر مشاهدة

لو عايز كل جديد يوصل لحد عندك على الفيس بوك اشترك معانا على الفيس بوك واعمل اعجبنى